استراتيجية الشركة
ترتكز على أربعة نقاط قابلة للتطوير حسب متطلبات الزبائن واحتياج السوق.
الجودة : تحرص الشركة على تقديم خدمات ذات جودة عالية تتمركز في اختيار أفضل المواد الغذائية المؤمنة والمطابقة للمعايير الصحية المحلية والعالمية
أسعار منافسة: وضعت الشركة سياستين محكمتين هما كما يلي.
- التكلفة المنخفضة وذلك بطرح العروض في مناقصات الشركات العامة والخاصة والشركات الأجنبية بأسعار مناسبة تتلاءم واحتياجات العملاء وأقل من المنافسين لها وبأعلى جودة.
- ضمان توفير المواد التموينية اللازمة, والالتزام بتقديم أفضل الخدمات التسويقية.
التوريدات : تنوع وتوفير الفواكه الطازجة و الأطعمة ذات المذاق الشعبي والشرقي و الأسيوي و الأوربي ولا تقتصر الشركة في توفير الأطعمة فقط بل تجهيزها بأعلى المواصفات وحسب الطلب ونقلها إلى الجهات المتعاقد معها في أفضل الظروف.
التــــميز : نطمح للتميز بسرعة إنجاز العمل المطلوب في مدي زمني قياسي بخلاف الشركات المنافسة لنا و القدرة على الاستجابة السريعة لتقديم أرقي الخدمات للعملاء بطرق متطورة لجميع المستفيدين.